Powered By Blogger

الاثنين، 7 نوفمبر 2011

تنويه جديد لعل هناك خير ..


لعله خير ..

كنت قد نشرت منذ عدة ايام عن ابن فاضل

يدعى ايمن زكريا في ضائقة مادية شديدة

وهذه الضائقة قد تؤدي به إلى السجن وهو في حاجة


إلى مبلغ ألف جنيه شهرياًلمدة سنة وشهرين أي إلى نهاية 2012وكنت قد نشرت قصته كاملة لمن يريد الرجوع اليها واليوم أعيد وألح في طلب معونتكم يا أهل الخير واطلب من القادر على ان يساهم ولو
بمبلغ 50 جنيها شهرياً فلن نحتاج لأكثر من عشرون شخصاً فهل هذا كثير عليكم يا من تقرأون تلك المدونة ولو كان فيكم بالفعل من يساهم بمبلغ شهري في أي جهة خير فهل يستطيع أن يوجهه خلال هذا العام فقط لهذا الخير ..انا اكتب هذا وانا خجلة من نفسي لإلحاحي ولكني اراه أمام عيني يذوب كرامة
وخجلاً من ذل السؤال والآن اضيف لكم رقم شريحة اخرى يمكنكم طلبه عليها لمعرفة ظروفه كلها بالتفصيل وكيف يمكنكم مساعدته ولو سمحتم استحلفكم بالله من فيكم يعلم في المحيطين به قدرة على العطاء فليعطه رقم هذا الشاب والدال على الخير كفاعله وآسفة للإلحاح ولكني انا التي ارى حالته لأنه بالفعل صديق ابني والرقم الآخر هو :
01007166671
أيمن زكريا
ولكم جزيل الشكر

هناك 3 تعليقات:

سواح في ملك اللــــــــــــــــــه- يقول...

صدقتي سيدتي

الدال علي الخير كفاعله

قراناالرسالة

وقرانا رقم تليفونه

وربنا ييسر الامور

تحيتي لكي سيدتي

Unknown يقول...

نسأل الله تعالى أن يفرج عنه كربة وييسر له كل الخير....
بارك الله فيك وأعزك

الاحلام يقول...

اختى الغاليه العزيزه زيزى كل سنه وانتى بالف صحه وسعاده وان شاء الله تكون احلى ايامك الايام القادمه
تحياتى الخالصه ابوداود